Skip to main content

الأخبار


وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية يناقش آلية العمل بديوان الوزارة.

عقد وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية الأستاذ محمد الحويج اجتماعاً ضم وكيل الوزارة السيد / رجب خليل والسادة مدراء الإدارات والمكاتب بالوزارة يوم الثلاثاء الموافق 16/3/2021 م وذلك للاطلاع على سير العمل بالوزارة ووضع آلية عمل مناسبة.
نوقش خلال الاجتماع المشاكل والصعوبات التي تواجه الإدارات والمكاتب في تنفيذ مهامها وسبل تذليلها والعمل على وضع خطة عمل وآلية ذات فاعلية وفق جدول زمني محدد.
وشدد السيد الوزير خلال الاجتماع على ضرورة تحديد الأولويات والتركيز على دعم الإدارات والمكاتب للاضطلاع بمهامها وتحقيق نتائج تلامس الحياة اليومية للمواطن وأضاف ان الوزارة ستعمل على وضع خطة عمل قابلة للتنفيذ فيما يخص توفر السلع بالسوق المحلي والسيطرة على الأسعار بحلول شهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون مع جهات ذات الاختصاص.
كما أكد ان الوزارة ستتجه نحو تبني نظام يمكنها من تقليل المركزية ودعم البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة لما له من دور كبير في تنمية الموارد البشرية ودعم الاقتصاد والصناعة المحلية.
وأشار وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية ان الوزارة ستعمل مع كل الوزارات والقطاعات بالدولة ويجب ان تؤدي دورها المناط بها في كافة المجالات من خلال رؤية واضحة تنظم علاقتها بكل القطاعات وتحمل مسؤولياتها نحو الوطن والمواطن.
[jetpack-related-posts]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *