الأخبار


الملتقى البيئي الثاني تحت شعار((البيئة واقع عمل ورؤية مستقبلية))

أقيم صباح اليوم الثلاثاء 17_12_2019 بفندق كورنثيا بطرابلس الملتقى البيئي الثاني تحت شعار((البيئة واقع عمل ورؤية مستقبلية)) بحضور وزير الاقتصاد والصناعة بحكومة الوفاق الوطني د. علي العيساوي ومدير عام الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة والأمن والتنمية بالمؤسسة الوطنية للنفط السيد خالد أبوخطوة، ومدير الصحة والسلامة بالمؤسسة د. سالم الجواشي، و د. محمد عبد المالك رئيس لجنة ادارة مجمع الحديد والصلب وعدد من مدراء الشركات والموسسات والخبراء والمهتمين.
حيث يهدف الملتقي الي التعريف بدور المؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها في مجال الإصلاح البيئي، ودعم أسس التعاون المشترك بينها وبين مؤسسات وقطاعات الدولة المختلفة في توحيد السياسات البيئية والجهود المبذولة في مجال الإصحاح البيئي والتنمية المستدامة، وكذلك البدء في تنفيذ التوصيات التي خلصت إليها فعاليات الملتقى الأول، ورفع الوعي البيئي في جانب المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة.
حيث بين وزير الاقتصاد و الصناعة في كلمته أن السياسة الاقتصادية تشجع دائمآ المشاريع المحابية للبيئة كما نوه ان الاثر البيئي أصبح على قائمة الأولويات في كافة المجالات بكل مشاريع الصناعة و الاستثمار واكد علي تضمين مفهوم الاثر البيئي في السياسات العامة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *