الأخبار


استقبل السيد معالي وزيـــر الاقتصاد والصناعــة د. علي العيساوي يوم الخميس الموافق 2020/04/02م كل من السيد/ فرج عبان عميد بلدية جنزور والسيد/ حسن عطية عميد بلدية تاجوراء


استقبل السيد معالي وزيـــر الاقتصاد والصناعــة د. علي العيساوي يوم الخميس الموافق 2020/04/02م كل من السيد/ فرج عبان عميد بلدية جنزور والسيد/ حسن عطية عميد بلدية تاجوراء ممثلين عن لجنة الأزمة المشكلة على مستوى البلديات وذلك في إطار التعاون والمشاركة في وضع التدابير اللازمة لمواجهة جائحة الكورونا .
حيث أشــــار السيد / الوزير لأهمية دور البلديات في المرحلة الحالية وضرورة التعاون والتكاتف لمواجهة الأزمة التي أثرت على العالم وتسببت في نشوء أزمة عالمية في سلاسل التوريد والحاجة الملحة والعاجلة لفتح منظومة الاعتمادات المستندية بمصرف ليبيا المركزي لتوفير حاجيات الليبيين ودور البلديات في متابعة انسياب السلع وتوزيعها في اطار البلدية ومكافحة كافة أشكال الاحتكار والمضاربة والإخفاء المتعمد للسلع والبضائع والتلاعب بأسعارها ، مُثنياً على مجهودات البلديات والإجراءات التي تقوم بها خلال الظروف الحالية التي تمر بها ليبيا نتيجة لتلك الجائحة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *