الأخبار


بمشاركة وزيرالإقتصاد و التجارة مركز تنمية الصادرات ينظم معرضاً دولياً للتمور ولثمار وزيت الزيتون.

…….
بهدف إبراز الصناعات المحلية وتنمية صادراتها .. إفتتح وزير الإقتصاد والتجارة السيد محمد الحويج الخميس المعرض الدولي للتمور والصناعات المصاحبة وثمار وزيت الزيتون ومهرجان العسل ومنتجات النحل..
وشارك في الحدث المقام بمعرض طرابلس الدولي 8 أبريل 2021 مدير عام مركز تنمية الصادرات محمد الديب ووزير الصناعة والمعادن أحمد عمر ووزير الدولة لشؤون الإقتصادية سلامة الغويل وحضره على الصعيد الدولي سفيرا دولتي تونس و كوريا الجنوبية لدى دولة ليبيا بالإضافة إلى وزير المالية المالطي..
هذا وأشاد وزير الإقتصاد و التجارة بجهود مركز الصادرات في تنظيم المعرض الذي ترعاه الوزارة مرحباً بمشاركة الوفود الدولية مشددًا على أهمية دعم الصناعات والمنتجات المحلية و إبرازها وإيجاد موطأ قدم لها في الأسواق العالمية كون ليبيا تملك ما يأهلها لذلك من كفاءات وقدرات لخوض غمار المنافسة الدولية..
وشارك الوزير رفقة مدير عام مركز تنمية الصادرات بجولة داخل المعرض للإطلاع على أجنحة المعرض الذي شاركت فيه أكثر من 100شركة منها 17 من الجمهورية التونسية.
وأكد مدير عام مركز تنمية الصادرات أن وزارة الإقتصاد والتجارة من خلال المركز تحرص على دعم الصناعة المحلية وتحقيق التنوع في الإقتصاد الوطني للمساهمة في رفع الصادرات غير النفطية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *